بالصور.. محافظ كفر الشيخ يشهد ختام أنشطة مدارس ادارة الرياض


شهد اللواء السيد نصر ، محافظ كفر الشيخ ، اليوم الاثنين ، حفل ختام الأنشطة لمدارس إدارة الرياض التعليمية ، بالمدرسة الثانوية التجارية بالرياض بحضور الدكتورة منى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، والدكتور طارق عمارة رئيس مجلس الأمناء والآباء ، والسيد الشافعى مدير عام إدارة الرياض التعليمية ، والسيد السنور مدير عام التعليم الفنى، وأشرف صحصاح عضو الاتحاد المصرى للغرف السياحية، وعدد من الإعلاميين على رأسهم عمرو سعدة، رئيس رابطة الصحفيين والقيادات الشعبية والتنفيذية.
وأشاد محافظ كفر الشيخ بالمعارض التى تم تنظيمها “معرض التعليم المجتمعى، ورياض الأطفال ،والتربية الفنية ،والمجال الصناعى، والمجال الزراعى، والوسائل التعليمية، والصحافة والإعلام، كما أشاد بالعروض الرياضية ، وفريق الكشافة والعروض الرياضية للكراتيه، وشمل الاحتفال بختام الأنشطة الفقرات الثقافية والموسيقى والأغانى، وحب مصر، وتنمية المواطن ، وأعجب المحافظ بإلقاء الشعر لطفلة بالصف الثالث الابتدائى، وكورال تحيا مصر لفريق الإدارة.
وقال اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ ، إنه يدعم التربية والتعليم لما لمسه من جدية فى العلم وتميز بالمنتجات المتعددة لمدارس التعليم الفنى والتعليم العام لذا قرر إقامة معرض دائم بحديقة صنعاء لعرض كل المنتجات لبيعها بأسعار لا تقبل المنافسة نظراً لرخصها وجودة الصناعة .



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "بالصور.. محافظ كفر الشيخ يشهد ختام أنشطة مدارس ادارة الرياض "


الابتسامات الابتسامات