"المصريين الاحرار" يطالب بزيادة مكافأة النواب إلي 15 الف جنية شهريا معفاة من الضرائب



قام النائب علاء عابد ممثل الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بتقديم مشروع قانون لرئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال يطالب فيه بزيادة راتب اعضاء البرلمان حيث طالب فية بتقاضي اعضاء مجلس النواب مكافأة شهرية 15 الف جنية شهريا وتكون معفاة من الضرائب والرسوم .
و جاء نص المادة الاولي "يتقاضى عضو مجلس النواب مكافأة شهرية مقدارها خمسة عشر ألفًا من الجنيهات، وتستحق من تاريخ أدائه اليمين، وتزاد بنسبة 7% سنويًا، ولا يجوز الحجز عليها، وتكون معفاة من جميع أنواع الضرائب والرسوم.

وتأتي المادة الثانية " ينشر هذا القانون في الجريدة الرسمية، ويعمل به بدءًا من الفصل التشريعي التالي"
ونصت المادة الثالثة "يبصم هذا القانون بخاتم الدولة، وينفذ كقانون من قوانينها".

يأتي ذالك في الوقت الذي تشهد فية البلاد ضائقة اقتصادية بسبب تدني سعر الجنية امام الدولار وشكاوي الموظفين من ناحية اخري بسبب تطبيق قانون الخدمة المدنية الملغي والذي تحاول الحكومة أعادة صياغتة وتطبيقة مرة اخري بالاضافة الي اثار تطبيق المادة رقم 15 من القانون رقم 32 بربط الموزنة العامة للدولة للعام المالي 2015/2016 والتي تقضي بصرف الحوافز والمكافات والبدلات التى يحصل عليها الموظف بعد التحويل من نسب مئوية الى فئات مالية مقطوعة.

لمتابعة صفحتنا علي فيس بوك اضغط هنا

لمتابعة اخر الاخبار اضغط هنا 



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع ""المصريين الاحرار" يطالب بزيادة مكافأة النواب إلي 15 الف جنية شهريا معفاة من الضرائب"


الابتسامات الابتسامات