بالصور .. جامعة المنيا تحتفل بعيد العلم والوفاء الخامس


احتفلت جامعة المنيا برئاسة الدكتور جمال الدين علي أبو المجد بعيد العلم والوفاء الخامس لهذا العام لتكرم كوكبةَ من علماءها  تكريماَ مستحق يليق بكل ما بذلوه من جهود للمساهمة في رفعة هذا الوطن وجامعتهم.
جاء ذلك بحضور السيد اللواء طارق نصر محافظ المنيا والدكتور عبد المنعم عبد الحميد البسيوني والدكتور ماهر مصطفي كامل الرؤساء السابقين لجامعة المنيا والدكتور السيد السيد سهيم نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع وكوكبة من أعضاء هيئة التدريس والعلماء والباحثين والطلاب والعاملين بالجامعة. 
واكد الدكتور جمال أبو المجد بأن الجامعة استحدثت هذا العام العديد من الجوائز لاعلي 13 باحثين بالجامعة استشهاداً بأبحاثهم، والتي جاءت ضمن لائحة جديدة لجوائز هذا العام تضمنت 6 جوائز تقديرية وتشجيعية وجائزة للأستاذ المثالي وتكريم 22 أستاذ ممن تجاوزوا سن السبعين لما بذلوه من جهد وعطاء طوال حياتهم العلمية و78 جائزة للنشر العلمي للباحثين بالكليات، وأفضل رسالة دكتوراه وماجستير وجائزة لأفضل طبيب وممرض مثالي وعدد 4 جوائز للموظف المثالي والعامل المثالي والطالب والطالبة المثالية.
وأكد اللواء طارق نصر محافظ المنيا بأن جامعة المنيا بأساتذتها وعلماءها ومثقفيها يقودون العمل التنويري والبحثي داخل المحافظة متمنياً لهم مزيداً من التقدم في مسيرتهم العلمية والبحثية.
وأعلن الدكتور السيد سهيم بأنه جائزة الأستاذ المثالي لهذا العام فاز بها كل من الدكتور محمود عبد الرشيد بداران الأستاذ المتفرغ بقسم علم الاجتماع بكلية الآداب والدكتور أنور عبد العزيز جلال الأستاذ بقسم أمراض النبات بكلية الزراعة وفازت بجائزة أفضل رسالة دكتوراه الدكتورة سارة محمد مصطفي المدرس بقسم الكيمياء بكلية العلوم بينما فاز بأفضل رسالة ماجستير كل من إسلام محمد مصطفي المدرس المساعد بقسم الكيمياء التحليلية بكلية الصيدلة وأحمد محيي خلف صقر المدرس المساعد بقسم الاجتماع بكلية الآداب وكانت جائزة الجامعة للطبيب المثالي مناصفة بين المرحوم الدكتور عمرو فتحي محمد المدرس المساعد بقسم الباطنة والدكتور أسامة أحمد إبراهيم المدرس المساعد بقسم النساء والتوليدوأفضل ممرض مثالي رقية محمد محمد حسن ومعتز علي جمعة وجائزة الموظف المثالي كانت لكمال موريس خليل وعطيات سيد سلطان والطالب المثالي محمود مدحت رجب والطالبة المثالية داليا مصطفي ثابت.
وكرم الدكتور جمال أبو المجد خلال الحفل الدكتور عبد المنعم البسيوني رئيس جامعة المنيا الأسبق والدكتور محمد سعيد نائب رئيس جامعة المنيا الأسبق لأنهما أول من قام بالفكرة والتنظيم لعيد العلم بالجامعة.

للاشتراك في صفحتنا علي فيس بوك اضغط هنا 

لمتابعة اخر الاخبار والوظائف الجديدة اضغط هنا 

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "بالصور .. جامعة المنيا تحتفل بعيد العلم والوفاء الخامس"


الابتسامات الابتسامات