تعليم كفرالشيخ : تدريب طلاب الفنى لدى امريكانا برواتب حتي 1500 جنية



أكدت الدكتورة منى مصطفى يحيى وكيل وزارة التربية و التعليم أن تعليم كفرالشيخ يقود تجربة هى الاولي من نوعها تمثلت فى مقابلات شركة امريكانا لاختيار طلاب المدرسة الفندقية بكفرالشيخ للتدريب الصيفى بفروعها بالقاهرة وراس البر والساحل الشامل وشرم برواتب من 1200 وحتى 1500 وذلك بعد موافقة الوزارة على هذا التدريب.
من جانبه أكد السيد السنور مدير عام التعليم الفنى بكفرالشيخ أن هذا العمل تم بالتنسيق بين اعضاء وحدة تيسير الانتقال الى سوق العمل بالمدرسة الفنية الفندقية بكفرالشيخ وأن هذه الخدمة تقدم مجانا وبدون اى مقابل .
ومن جانبة قال مسئول الموارد البشرية بامريكانا أن الشروط والاجراءات المطلوبة للمشاركة فى هذا التدريب اهمها وجود البطاقة الشخصية والشهادة الصحية كما تم التأكيد من جميع المسئولين بالكامل على موافقة أولياء الامور وصورة بطاقة ولى الامر وصورة بطاقة الطالب نفس مع ضرورة التاكيد على الالتزام وعلى تحمل ولى الامر المسئولية فى متابعة ابنة خلال التدريب الصيفى.


للاشتراك في صفحتنا علي فيس بوك اضغط هنا 

لمتابعة اخر الاخبار والوظائف الجديدة اضغط هنا 

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "تعليم كفرالشيخ : تدريب طلاب الفنى لدى امريكانا برواتب حتي 1500 جنية"


الابتسامات الابتسامات