تعليم بورسعيد : تحويل طالبين للتحقيق بعد قيامهم بتمزيق ورقة الاجابة بإمتحانات الدبلومات


أحالت الدكتورة فاتن صالح وكيل الوزارة الطلاب الذين قاموا بتمزيق ورقتي إجابة بلجنة الدبلومات الفنية المنعقدة بمدرسة الرسمية فرنسي للغات بادارة بورفؤاد التعليمية للتحقيق وعمل تقرير في الواقعتين واتخاذ الاجراءات القانونية فورا .
و كان قد حدث محاولة الغش بلجنة المدرسة الرسمية فرنسي التي يمتحن بها طلبة المدرسة البحرية ببورفؤاد فقام الطالب ع.م تخصص ملاحة بلجنة 7 بالمدرسة بتمزيق ورقة الاجابة الخاصة به..وكذا بنفس المدرسة حدثت واقعة اخري حيث قام الطالب ع.خ تخصص سيارات بالتعدي علي زميله م .ح بنفس التخصص  وعلي اثر ذلك قام الاخير بتمزيق ورقة اجابة زميله وفر هاربا وقامت الشرطة المعينة باللجنة باحضاره للتحقيق معه.
وكان قد ادي اليوم 4971 طالب وطالبة بالدبلومات الفنية ببورسعيد امتحانات مادة اللغة العربية والتربية الدينية في 23 لجنة بالمحافظة منهم 3098 طالبا وطالبة بالتعليم الصناعي ،و 1462 طالب وطالبة بالتعليم التجاري، و 411 طالب وطالبة بالتعليم الزراعي ..كما تم تجهيز 16 استراحة منهم 13 استراحة و3 استرحات للسيدات مجهزة بكافة التجهيزات من سرير و مراوح وثلاجات و مفروشات لتكون لائقة بمستوي المعلمين الملاحظين ورؤساء اللجان للدبلومات الفنية .
كما يؤدي صباح غدا الاحد الموافق 22مايو الجاري (10867) طالب وطالبة امتحانات شهادة اتمام مرحلة التعليم الأساسي & الشهادة الاعدادية &للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الثاني لعام 2015/2016 للمدارس الإعدادية &رسمي ،لغات،خاص،رياضي،منازل& امتحانات (اللغة العربية و الخط والاملاء )في اللجان الامتحانية البالغ عددها الاجمالي 59 منهم (اللجان الاصلية 52 لجنة و الفرعية 7 لجان) بالإضافة الي اللجان الخاصة الطبية البالغ لعددهم 23 لجنة و لجان التكميلي البالغ عددهم 3 لجان بالمحافظة .
شددت الدكتورة فـاتن صـالح وكـيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد علي أهمية تنفيذ القرارات واللوائح المنظمة للامتحانات بكل حزم في الاجتماع الذي عقدته مع رؤساء اللجان بقاعة الاجتماعات الكبري بالمديرية ، وكلفت وكيل الوزارة امل مسعد مدير التعليم الاعدادي بالمرور علي جميع اللجان والتأكد من استعدادها و تجهيزها لأداء الامتحانات بها من إضاءة و توفير ديسكات وخلافه بالاضافة الى تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية لتلقي أية شكاوي لحلها فورا.


للاشتراك في صفحتنا علي فيس بوك اضغط هنا 

لمتابعة اخر الاخبار والوظائف الجديدة اضغط هنا 

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "تعليم بورسعيد : تحويل طالبين للتحقيق بعد قيامهم بتمزيق ورقة الاجابة بإمتحانات الدبلومات"


الابتسامات الابتسامات